منتدى وقف فيض الخيري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل خروجك حاول المساهمة بموضوع
احسن المواضيع سيتم نشرها في موقع عروض الانترنت DZOFFERZ
منتدى وقف فيض الخيري

انشر اي شيء تؤجر عليه


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتدى وقف فيض الخيري » منتدى شبكات الاتصال » قسم عروض الهواتف النقالة » ما هو Google Panda؟

ما هو Google Panda؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 ما هو Google Panda؟ في الأحد 31 مايو 2015, 08:13

ما هو Google Panda؟
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع اليوم قد يكون الكثير من المدونين و أصحاب المواقع و المنتديات لا يعلمون عنه شيئا أو لم يعطوه حقه، مع العلم بأنه أمر خطير و يهدد المئات إن لم أقل الألاف من المدونات و المواقع.
فما هو هذا ال Google Panda؟
مند أكثر من شهرين قام خبراء و مهندسوا الموقع العملاقGoogleبعمل تحديث جديد على خوارزميات الموقع. فبعد تحديثcaffeineالخاص بتطوير سرعة البث و فهرسة المواقع و كذالك تفضيل المواقع ذات التحميل السريع.
جاء تحديثPandaو هو خاص بجودة المحتوى، أي أن محركGoogleسيعتمد في فهرسة المدونات و المواقع على جودة المحتوى. بمعنى أن المحتوى الضعيف و المنسوخ لن تكون له أي فائدة لصاحبه، و هذه تعتبر ضربة قاضية لإخواننا )قص و لاصق و أصحاب النشر الأوتوماتيكيAuto-Blogging( فمدوانتهم و مواقعه ستصبح في ديل النتائج على محرك البحث.
و هذا راجع لتحديث الجديد و اللذي يسعى من خلفه موقعGoogleلتحسين المحتوى على الشبكة، و بهذا فكل المواقع التي تعتمد على النسخ و الاصق و النشر الأوتوماتيكي و كذالك المدونات و المواقع ذات المحتوى القليل و الجودة الضعيفة أصبحت في خطرو على أصحابها تدارك الموقف قبل تعميم الخدمة على كل المواقع.
فقد تم العمل به في أميركاU.S.Aمند شهرين و ستقصى الكثير من المواقع، و سيتم العمل به في أوربا في الشهر القادم و اللذي يليه. و بعدها يبدأ العمل به على المواقع و المدونات العربية على ما أعتقد.
للإفادة :تم تسمية هذا التحديث بPandaلأن أحد مهندسي و مطوري هذا التحديث يطلق عليه إسمPanda.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://dzofferz.blogspot.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى